Fakeeh Care Group
UAE Entities
HOSPITALS
Fakeeh University Hospital
Jeddah Dr Soliman Fakeeh Hospital
AMBULATORY CARE
Kaust Health
Fakeeh Medical Home
Fakeeh Medical
Fakeeh Executive Clinic
Dr Soliman Fakeeh Medical Center
OUTREACH HEALTH CARE
MedE
Fakeeh Home Health
Fakeeh International
EDUCATION
Khadija Attar Center
Fakeeh College for Medical Sciences
AMBULATORY CARE
Fakeeh Complementary
Fakeeh Vision
OUTREACH HEALTH CARE
Watch we grow
Alfarabi Logistics
AHC
Olympia
Fakeeh Tech
العربية
Before you continue
By clicking “Accept All”, you agree to the storing of cookies on your device to enhance site navigation, analyze site usage, and assist in our marketing efforts.
Deny
Accept All
News
Events
Work at FCMS
Careers
Contact
Contact
STUDENT GATE
FCMS Library
Blackboard Learning Management Platform
PeopleSoft Student Information Platform
Amboss Campus
User Guide
Student's Absenteeism Rules
Apply Now
About FCMS
تاريخ الكلية
الرؤية والرسالة والقيم
الخطة الاستراتيجية والأهداف
رسالة رئيس مجلس الإدارة
مجلس الأمناء
رسالة العميد
مجلس الكلية
حول شركة فقيه كير
المخطط التنظيمي
Sustainable Development Goals (SDGs)
شركاء إف سي إم إس
Programs
Undergraduate Programs
Bachelor of Medicine and Bachelor of Surgery (MBBS)
BSc of Medical Laboratory Sciences (MLS)
BSc of Nursing
BSc of Doctor of Pharmacy (PharmD)
Post Graduate Programs
MSc Psychiatric & Mental Health Nursing
MSc Women’s Health Nursing
MSc Oncology & Palliative Care Nursing
MSc Community Health Nursing
MSc Neonatal Intensive Care Nursing
MSc Medical Education
MSc Critical Care Nursing
Doctorate Programs-Joint Supervision
PhD in Nursing
PhD in Medical Sciences
PhD in Medical Education
Short Courses
Nursing Department
Medical Education
Course Booklet
FCMS Summer School
Research
كراسي علمية
FCMS Thesis & Dissertation
سمات البحث والاستراتيجية
منشورات موظفي FCMS
Admission & Registration
متطلبات القبول
المستندات المطلوبة للقبول
سياسة التحويل وتغيير التخصص
المنح الدراسية في كلية فقيه للعلوم الطبية
الانتقال إلى FCMS
Staff Members
Documents
Student Gate
FCMS Library
Blackboard Learning Management System
PeopleSoft Student Information System
Amboss Campus
User Guide
Student's Absenteeism Rules
Apply Now
كتيبات
نماذج HR
Home
Careers
أستاذ في التعليم الطبي
LOCATION
جدة
JOB Type
دوام كامل
Requisition ID
المهام والمسؤوليات الوظيفية
تصميم وتحمل مسؤولية محتوى مجالات محددة من التدريس والتعلم ضمن البرنامج.
استخدام استراتيجيات تدريس مبتكرة وتفاعلية ومحورية للطالب في الجلسات النظرية.
تقديم الدعم للطلاب في الجلسات العملية أو التدريب الميداني أو السريري حسب الحاجة.
الالتزام بوصف المقررات ومخرجات التعلم واستراتيجيات التدريس والتعلم وطرق التقييم المعتمدة، والمساهمة في إعداد تقرير البرنامج.
مراجعة واختيار الكتب الدراسية والمواد التعليمية التي تسهّل عملية التعلم.
إكمال العبء التدريسي والمهام الأكاديمية الأخرى حسب لوائح الكلية.
توجيه ودعم تعزيز جودة عملية التعليم والتعلم بالكلية، وضمان الالتزام بمعايير وإجراءات ضمان الجودة.
التأكد من جمع آراء الطلاب حول التدريس من خلال الاستبيانات وغيرها من الوسائل، والاستجابة البناءة لهذه الآراء.
إعداد تقارير المقرر الدراسي في نهاية كل مقرر، ووضع خطط التحسين للفصل الدراسي التالي.
إعداد ملفات المقررات التي تتضمن وثائق أنشطة التدريس والتعلم والتقييم خلال المقرر.
المشاركة في إعداد ملف البرنامج، والذي يتضمن مستندات البرنامج الأساسية مثل توصيف البرنامج، التقرير السنوي للبرنامج، ونتائج استبيانات البرنامج.
المشاركة في المراجعة المستمرة وتطوير المنهج الدراسي.
المشاركة في عمليات المراجعة النظرائية والتقييم.
الإشراف على مشاريع البحوث والتقارير العلمية لطلبة البكالوريوس والدراسات العليا.
الإشراف على واجبات الطلاب ومشاريعهم البحثية.
إشراك الطلاب في الأنشطة الأكاديمية بشكل عادل ومتساوٍ، والإبلاغ عن أي سلوك أكاديمي غير نزيه عند الحاجة.
المساهمة في تقييم وتطوير الخطة الاستراتيجية لكلية العلوم الطبية التطبيقية.
المساهمة في تقييم وتطوير "الخطة التشغيلية" للقسم أو البرنامج.
المشاركة في اللجان والفرق العاملة على مستوى البرنامج والمؤسسة.
متابعة تنفيذ الخطط البرنامجية، بما في ذلك البحث العلمي وخدمة المجتمع.
المشاركة والمساهمة في تطوير الخطط المؤسسية.
المساهمة في أنشطة الأقسام والوحدات المختلفة داخل الكلية.
المشاركة في البرامج التطويرية الأكاديمية والمهنية.
المشاركة في أنشطة خدمة المجتمع.
تقديم مساهمات بحثية فعالة بشكل فردي وبالتعاون مع الآخرين.
المشاركة في الأنشطة البحثية والعلمية المتعلقة بتخصصه الأكاديمي.
حضور المؤتمرات الوطنية والدولية وتقديم أوراق بحثية ومشاركة النتائج، بما يعزز سمعة الكلية.
نشر ما لا يقل عن بحثين محكمين سنويًا في مجلات ذات معامل تأثير مناسب، باستخدام الموارد المتاحة لدعم البحث العلمي داخل الكلية.
العمل كمرشد بحثي لأعضاء هيئة التدريس الجدد والطلاب، وقيادة فرق بحثية.
الالتزام بضمان الجودة والتحسين المستمر وفق نظام الجودة الداخلية (IQAS) التابع لنظام إدارة الجودة بالكلية.
المشاركة في عملية التقييم الذاتي للبرنامج.
القيام بأدوار محددة داخل القسم والمهام الإدارية التي تكلف بها من الجهات المختصة.
تنفيذ أي مهام أخرى تُسند إليه ضمن نطاق المسؤوليات ومتطلبات الوظيفة.
Apply Now
Apply Now
Apply Now
تقدم الآن
الاسم*
الايميل*
رقم التواصل*
ملاحظات
السيرة الذاتية*
تحميل السيرة الذاتية
Max file size 10MB.
Uploading...
fileuploaded.jpg
Upload failed. Max size for files is 10 MB.
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.