المسؤوليات
يقدِّم التقارير إلى: رئيس القسم
يتعاون مع: أعضاء هيئة التدريس، الموظفين، والطلاب
ملخصالوصف الوظيفي
الغرض: المساعدة في جميع الأنشطة المتعلقة بالقسم المعني.
بيان المهام الوظيفية
الواجبات والمسؤوليات:
- تقديم الدعم الإداري الكامل لجميع وظائف القسم المُسند إليه.
- إدارة تدفق جميع الاتصالات والمراسلات الخاصة بالقسم.
- إعداد التقارير وكتابة الرسائل الرسمية حسب الحاجة.
- تقديم الدعم للّجان الدائمة وفرق العمل، بما في ذلك إعداد إشعارات الاجتماعات، جداول الأعمال، وتسجيل ونسخ المحاضر في الوقت المناسب حسب توجيهات رئيس القسم.
- الحفاظ على جدول أعمال دقيق وفعّال لأنشطة رئيس القسم.
- حفظ وتحديث الملفات والسجلات.
- التعامل مع المشاريع الخاصة حسب تعليمات رئيس القسم.
- الحفاظ على المعايير المهنية وسرية المعلومات في جميع الأوقات.
- إظهار مستوى عالٍ من مهارات الاتصال مع الموظفين والطلاب والزوار.
- الالتزام بسياسات وإجراءات كلية العلوم الطبية التطبيقية (FCMS).
- التأكد من أن جميع الاتصالات الرسمية الصادرة والواردة للقسم مُحدّثة، موثقة ومحفوظة بسرية تامة.
مهام وظيفية أخرى
- تنفيذ أي مهام أخرى تُسند إليه ضمن نطاق المسؤوليات والمتطلبات الخاصة بالوظيفة.
متطلبات/مؤهلات الوظيفة
المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس
الخبرة: خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذي صلة
اللغة: إجادة اللغتين العربية والإنجليزية
المهارات والقدرات الأخرى
- القدرة على التكيف في بيئة عمل مليئة بالتحديات
- مهارات إدارة الوقت
- مهارات استخدام الحاسب الآلي
- مهارات التنظيم
- مهارات التواصل
- مهارات العرض والتقديم
- المهارات التحليلية
- مهارات حل المشكلات
التحسين المستمر للجودة هو مسؤولية كل موظف في كلية فقيه للعلوم الطبية
- مسؤول عن مسائل السلامة المتعلقة بوظيفته.
- مسؤول عن تحسين الجودة ضمن نطاق عمله.
- مسؤول عن الحفاظ على سرية المعلومات التي يطلع عليها أو يتعامل معها أثناء عمله في FCMS.
- مسؤول عن الالتزام بميثاق السلوك المهني ومعايير حقوق الطلاب.