يشرفني أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لكلية "فقيه للعلوم الطبية" التي تقع ضمن نظام التعليم الخاص تحت إشراف وزارة التعليم في بلدنا الحبيب.

 

تسعى كلية فقيه للعلوم الطبية، في إعداد خريجين مؤهلين في خدمات الرعاية الطبية والصحية، وفقا للمعايير التعليمية الوطنية لتمكينهم من المساهمة في البحث العلمي والخدمات المجتمعية. وتتميز كلية فقيه للعلوم الطبية أيضا بأن أعضاء هيئة التدريس فيها من ذوي الكفاءة العالية لمساعدة الطلاب على التحصيل التعليمي، وكذلك لتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة و البحث العلمي والابتكار لتعزيز مستوى التعليم الجامعي الذي ينعكس بشكل إيجابي على أدائهم المهني والعلمي في المستقبل.

 

ومن خلال الانضمام إلى هذا الصرح التعليمي المتميز، سوف تأخذ على عاتقك المسؤولية في مجالات المهن الطبية والصحية، وإنني على ثقة تامة بأنكم سوف تكونون على قدر هذه المسؤولية، وكل ما نحتاجه منكم هو توسيع الاجتهاد، والعمل الجاد، والالتزام بالتحصيل الأكاديمي والانضباط وبدء ممارسة المهنة التي تدرسونها.

 

أتمنى لكم التوفيق في مرحلة التعليم الجامعي و أن تكون مليئة بالتعلم والحيوية والإنجاز، وأنا أدعو الله سبحانه وتعالى أن يمنحكم كل النجاح، وأن تكونوا مؤثرين في تطوير الخدمات والرعاية الصحية في هذا البلد الحبيب ... وأتمنى لكم، المزيد من الإنجازات والتميز.